طرق شحن شدات ببجي للمبتدئين.. شحن ببجي مجانا
شدات ببجي

من أكثر الأشياء التي يرغب بها اللاعبون في لعبة ببجي هي شحن الشدات بطرق سهلة وبسيطة خاصةً للمبتدئين، وهناك عدة طرق لشحن الشدات بسهولة سنعرضها عليكم خلال الأسطر القادمة.

لعبة ببجي

لعبة ببجي هي من أشهر الألعاب القتالية المنتشرة في هذه الفترة وتحتل المركز الأول في الألعاب الأكثر شهرة على مستوى العالم، وذلك لأن  الشباب يلعبونها من كل الأعمار مما يجذب الإنتباه إليها.

يمكن شحن شدات ببجي لشراء الأسلحة المحببة أو للحصول على الزي المرغوب، كما يمكن الحصول على هدايا ومفاجأت بسبب تلك الشدات، ومن أشهر الطرق المنتشرة لشحن الشدات عن طريق الآي دي الخاص باللاعب.

طريقة شحن شدات ببجي

يمكن شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات ببجي للاعبين داخل المملكة العربية السعودية، وتكمن في شراء بطاقة اللعبة من خلال موقع بطاقاتي المتخصص في بيع جميع بطاقات، بالإضافة إلى سعرها المناسب.

– أولًا قم بشراء بطاقة لعبة بيجي عن طريق موقع بطاقتي  

– بعد شراء البطاقة سيصلك كود التفعيل الخاص بها على بريدك الإلكتروني، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للعبة ببجي  

قم بكتابة الآي دي الخاص بك في الخانة المخصصة لة داخل الموقع وقم بكتابة رقم البطاقة الذي تلقيته على البريد الألكتروني ثم قم بكتابة الحروف والأرقام التي تراها في الصورة، و اضغط على .Redeem

 يمكن أيضًا شحن شدات ببجي عبر جوجل بلاي، قم بشحن رصيد حساب جوجل بلاي الخاص وأفتح اللعبة على الحساب الذي تريد أضافة الشدات لة أضغط على شكل شدات ببجي من داخل اللعبة، واشترِ الكمية التي ترغب بها واختر طريقة الدفع عن طريق حساب جوجل بلاي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!