إضافة تردد قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال الجديد 2021 على الأقمار الصناعية
طيور الجنة

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقع “في المدرج” تردد قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال على الأقمار الصناعية، حيث تعتبر قناة طيور الجنة من أفضل أنواع القنوات الخاصة بالأطفال، والتي اشتهرت في الوطن العربي لتقديمها الكثير من البرامج والأغاني والأناشيد المختلفة، والي تعلم الأطفال الكثير من القيم والمبادئ والصفات الجيدة التي يجب أن يتحلى بها الطفل المسلم.

قناة طيور الجنة الفضائية

تأسست  قناة طيور الجنة  في عام 2008، والتي اشتهرت بشكل كبير في الوطن العربي منذ انطلاقها، وحققت شهرة كبيرة جداً نظراً لتقديمها محتوى متنوع بين الترفيهي والتعليمي والديني، وتعمل طيور الجنة على مدار اليوم دون توقف ولا انقطاع ولا حتى فواصل إعلانية وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات المنافسة لها، وتتميز قناة طيور الجنة بسهولة وصول المعلومات والمحتوى التي تقدمه للأطفال في الفئات العمرية المختلفة.

محتوى قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة الفضائية للأطفال الكثير من البرامج المختلفة والأناشيد الجديدة التي تعرض على مدار اليوم، من أهم برامجها المتميزة:

  • برنامج نشرة أخبار البيت.
  • برنامج بيت الحاج.
  • برنامج رياضة في رياضة.
  • برنامج ماما قالت.
  • برنامج فزوزة مع الأمورة.

بالإضافة إلى الأغاني الكثيرة والمتميزة وأبرزها “حبيب بابا، ناموا بكبير، وأغاني الحروف والأرقام والألوان والأناشيد الدينية أيضاً.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

يمكن الاستمتاع بكل ما تعرضه قناة طيور الجنة الفضائية من أغاني وبرامج وأناشيد من خلال ضبط ترددها على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11310، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 11315، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!