الآن الحلقة 14 من مسلسل الخائن على قناة كانال دي
مسلسل الخائن

مسلسل الخائن التركي من المسلسلات الهامة التي نالت شهرة كبيرة على نطاق الوطن العربي كله بعد متابعة الحلقات الأولى، ووضوح بعض من القصة التي تدور حول خيانة زوج الطبيبة أسيا بعد فترة من العمر، وتأثير ذلك على الزوجة وما تلاه من أحداث واكتشاف للعديد من الأسرار، التي تعالجها الدراما التركية بكل أنواعها وهو ما يجذب المشاهد العربي بشكل كبير .

الحلقة 14 من مسلسل الخائن

لا تستمر الحياة على وتيرة واحدة في مسلسل الخائن وينتظر عشاق المسلسل في كل مكان الأحداث الجديدة وكيفية انتقام أسيا من زوجها وصديقتها، وما يترتب عليها من أحداث ومفاجآت وما يظهر من أحداث وأسرار يخفيها كافة الأطراف، ويتم عرض المسلسل على قناة كانال دي التي يأتي ترددها كالتالي:

  • القمر الصناعي: ترك سات.
  • التردد: 11977.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

مواعيد عرض مسلسل الخائن عديم الوفاء

يتم عرض مسلسل الخائن عديم الوفاء على قناة كانال دي يوم الأربعاء من كل  أسبوع، وهو الموعد الذي ينتظره المشاهد العربي. ولمن لا يتمكن من المشاهدة على القناة التركية يمكنه متابعة المسلسل مترجم إلى العربية على موقع قصة عشق الذي يهتم بعرض كافة المسلسلات التركية.

قصة مسلسل الخائن

يدور مسلسل  الخائن عديم الوفاء حول أسرة طيبة ومسالمة تعيش حياتها وهي سعيدة مع الزوجة والزوج إلا أن الأيام تدير ظهرها للزوجة وتكتشف خيانة الزوج وتبدأ الأحداث المثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!