مسلسل على رضا الحلقة 14 على قناة STAR TV يشهد أحداث مثيرة
مسلسل على رضا

مسلسل على رضا واحد من المسلسلات التركية الناجحة التي حققت قاعدة جماهيرية عريقة في الوطن العربي في وقت قليل جداً، وأصبح الملايين من محبي الدراما التركية يتعلقون ويتشوقون لحلقات مسلسل على رضا الجديدة، ويتفاعلوا مع الأحداث بشك كبير، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أحداث الحلقة 14 مسلسل على رضا.

مسلسل على رضا الحلقة 14

حقق مسلسل على رضا نجاحاً باهراً على مدار الحلقات الماضية، وستشهد الحلقة الرابعة عشر أحداث مثيرة للغاية تجمع بين أبطال العم، حيث تدور أحداث المسلسل حول شخصية شاب أصبح هو المسئول عن عائلته بعد وفاة والده الذي قتل على يد أحدى العصابات وفي ظروف غامضة، والذي كان يعمل في تجارة المخدرات، ويقابل على رضا ابنة الشخص الذي يعمل لديه وتتوالى الأحداث بعد ذلك ليحاول أن يتخلص من الحياة التي يعيشها.

موعد الحلقة 14 مسلسل على رضا

يعرض مسلسل على رضا أسبوعيا على قناة STAR TV التركية يوم الأحد في الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة المحلي، وتعرض الحلقة مترجمة باللغة العربية، كما يمكن متابعة الحلقة في موعد الإعادة في اليوم التالي بنفس المواعيد.

تردد قناة ستار تي في التركية لمتابعة الحلقة 14 مسلسل على رضا

يمكن متابعة الحلقة الجديدة 14 من مسلسل على رضا على قناة ستار تي في التركية بعد ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: أفقي.
  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!