تردد قناة الواقع السعودية Al Waqie TV على نايل سات 2021
تردد قناة الواقع السعودية Al Waqie TV على نايل سات 2021

قناة الواقع من الاسم يمكن أن تعرف على بعض من المحتوى الذي يواكب الأحداث الواقعة داخل المملكة ويقوم بتغطية كل ما يهم فئة الشباب خاصة الذي يمثلون قاعدة جماهيرية كبيرة للقناة في المملكة ومنطقة الخليج، ويبحث العديد من الشباب عن قناة الواقع لمتابعة الجديد من البرامج التي تنقلها من خلال تواجدها في الشارع السعودي ومنطقة الخليج.

تردد قناة الواقع السعودية

تقدم قناة الواقع السعودية كل ما يهم الشباب السعودي والخليجي من أمور واقعية ومن أهم برامجها في السوق، والواقع المدهال، وبرنامج أناناس، وهي برامج تمس الواقع الذي يعيش فيه الشباب ويساعده على التعلم والمهنية في الحياة، بالإضافة إلى ترسيخ قيم المجتمع السعودي، وتردد قناة الواقع هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10727.
  • الاستقطاب: رأسي 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

قناة الواقع السعودية

تمكنت قناة الواقع في فترة بسيطة من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة بين الشباب السعودي والخليجي ومحبي متابعة البرامج السعودية في الوطن العربي. قدمت القناة العديد من البرامج الحوارية التي تم تقديمها من قلب الشارع والتي تناقش مشاكل وقضايا الشباب العربي.

تعمل قناة الواقع على تعزيز مفاهيم الوطن عند الشباب السعودي ومشاركة هذه القاعدة العريضة في مشاكل المجتمع وتقديم الحلول لها، من خلال البرامج الحوارية المتعددة. نتابع معكم كل جديد يهتم به المواطن السعودي والخليجي وتردد القنوات التي يكثر عليها البحث دائماً أو يتغير التردد الخاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!