تردد قناة توم وجيري للأطفال 2021 على القمر الصناعي نايل سات وصراع القط والفأر
تردد قناة توم وجيري للأطفال 2021 على القمر الصناعي نايل سات وصراع القط والفأر

تردد قناة توم وجيري للأطفال التي تقدم أهم ما تم إنتاج خلال القرن الماضي وهو كارتون توم وجيري وصراع القط والفأر الدائم والذي لا يحتاج إلى ترجمة أو لغة معينة ولكنه انتشر في كافة أرجاء العالم بنفس ما يقدمه من صراع ومحاولة كل منهما التغلب على الآخرين ولذلك تم إطلاق قناة تحمل نفس الاسم توم وجيري، وهي لا تقتصر على هذا الكارون ولكنها تقدم العديد من الأفلام المتميزة وغيرها.

تردد قناة توم وجيري للأطفال 2021

تعمل قناة توم وجيري على تحديث التردد الخاص بها مع بداية االعام الجديد حتى يتم الاستفادة من التحسينات الجديدة التي أدخلتها على الصوت والصورة وخريطة الأفلام الجديدة التي تقدمها القناة ,منها افلام ديزني التي يحبها الصغار والكبار ، كما تحرص القناة على تقديم الكارتون المميز على فترات مختلفة خلال اليوم وهو كارتون القط والفأر المميز، وسوف نتعرف على التردد وعلى أهم ما يميز قناة توم وجيري وصراع القط والفأر.

تردد قناة القط والفأر على النايل سات.

يأتي تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات بكل سهولة ويمكن ضبط الهوائي والبحث عن القناة على الرسيفر الخاص بكم ووضعها في بداية القنوات حتى يتمكن الأطفال من تشغيل القناة بسهولة والاستمتاع بما تقدمه والتي تتميز بالبحث عن كل ما يفيد الطفل ويتعلم من خلاله. ويأتي تردد القناة كالتالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد: 11355.
  • الاستقطاب: أفقي 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!