كيفية تثبيت ببجي الكورية التحديث الجديد 2.1 علي الكمبيوتر 2022.. طريقة تنزيل ببجي كوريه 2022 PUBG على الكمبيوتر
تنزيل ببجي كوريه PUBG على الكمبيوتر أحدث نسخة 0.10.0.2021

ببجي كورية PUBG لعبة الملوك أو لعبة القتل الجريء تم إطلاق العديد من الأسماء عليها لأنها استحوذت على الكثير من الاهتمام حول العالم، منذ انطلاق النسخة الكورية عام 2018 وما تضمنته من تحديثات عديدة جعلتها تتفوق على النسخة العالمية في اللعب، وهي تحمل كافة العناصر المتوفرة على النسخة الأصلية بالإضافة غلى العديد من التحديثات التي سوف نتعرف عليها مع طريقة التحميل على سطح المكتب.

تنزيل ببجي كوريه PUBG على الكمبيوتر

يرغب الكثيرين خاصة من يلعبون ضمن فريق في تنزيل اللعبة على الكمبيوتر حتى يتمكن اللاعب من المساحة الأكبر مشاهدة على شاشة الكمبيوتر بعيداً عن الهاتف الصغير الحجم، ويمكن تنزيل اللعبة على الكمبيوتر من خلال التالي:

  1. تحتاج نسخة ببجي كورية إلى تحميل تطبيق بلو ستاكس BlueStacks  على جهاز الكمبيوتر.
  2. يتم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ثم تسجيل حسابك عليه ويفضل حساب جوجل.
  3. يتم البحث عن النسخة الكورية من ببجي والتي تكون على امتداد  APK
    بعدها قم بتحميل ببجي على الكمبيوتر. ثم قم بتنصيب اللعبة على سطح المكتب وضم برنامج بلو ستاكس حتى تبدأ في التشغيل واللعب.
  4. يمكن تثبيت لعبة ببجي الكورية على أجهزة المحمول والكمبيوتر سواء من خلال جوجل بلاي من هنا، بالإضافة إلى الدخول على المتجر الرسمي لأب ستور هنا.

تحديثات ببجي كورية

تم إضافة الكثير من تحديثات ببجي كورية للعام الجديد احتفلا برأس السنة ومن هذه التحديثات:

  • توفير بعض المؤثرات الصوتية، وطرق التواصل بين اللاعبين.
  • إضافة بعض الخرائط الجديدة التي تساعد اللاعب في الاختباء.
  • أصبحت هذه النسخة أسرع من التي قبلها.

وتعد ببجي الكورية هي النسخة الافضل التي يسعى محبي ببجي العالمية إلى تنزيلها لذا يبحث محبي ببجي عن كيفية تثبيت ببجي الكورية على الكمبيوتر وهو ما تم توضيحه خلال السطور الماضية.

تحديث ببجي الكورية

تعد ببجي الكورية هي النسخة الأشهر في آسيا لذا يبحث الكثير من اللاعبين عن طريقة تثبيت ببجي الكورية خاصة مع طرح التحديث الجديد 2.1 وهو يعاصر التحديث المعروف في ببجي العالمية والذي يحمل اسم السر العتيق.

ويتميز تحديث ببجي كورية الجديد 2.1 بالعديد من المزايا الغير مسبوقة سواء على الخرائط الجديدة التي شهدتها ببجي الكورية أو من خلال الجرافيك والأسلحة الجديدة والمتطورة، كما شهدت لعبة ببجي العالمية تحديث مود الفراعنة وإضافة أبراج الاستدعاء التي تمنح اللاعبين فرصة ثانية للعودة للقتال بعد الإقصاء من خلال قيام أحد أفراد الفريق باستدعاء باقي الفريق من برج الاستدعاء.

بعد تثبيت ببجي الكورية يمكن للاعبين الحصول على كل مزايا التحديث الجديد خاصة الهدايا التي تقدمها ببجي الكورية للاعبين بعكس ببجي العادية، كما أن شدات ببجي الكورية سعرها أرخص بكثير من سعر شدات ببجي العادية لذا يفصل اللاعبين الحصول على ببجي الكورية لما تتمتع به من مزايا تجعلها الأفضل لدي معظم اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!