حصرياً زهرة الثالوث 58.. مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 على قناة ATV التركية
مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث 58، يترقب الجميع من متابعي مسلسل زهرة الثالوث عرض الحلقة 58 من المسلسل التي من المتوقع أن تكون مختلفة تماماً عن الحلقات السابقة وستكون مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه حول إطار رومانسي درامي ويناقش قضية مهمة جداً تحدث في الكثير من المجتمعات وهي الأخذ بالثأر.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58

تدور أحداث الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث حول عدد من المفاجآت خاصة بعد ظهور الشخص الذي رتبت معه الجدة عزيزة، ليقتل هزار، حتي لا ينقذه أحد، ويدور خلاف بين الشخض المأجور وهزار حيث يصوب كلاً منهم المسدس في وجه الآخر، وخلال ذلك تلتقي الجدة عزيزة مع نصوح والد هزار.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول قصة شاب تربى يتم الأب والأم وتولت تربيته جدته عزيزة والتي زرعت بداخله الانتقام من قاتل والديه والانتقام من شاد أوغلوا، ويقع ميران في حب ابنة شادو ويتزوجها وينسي الانتقام ولكن جدته تظل تفكره بالماضي والانتقام.

موعد زهرة الثالوث الحلقة 58

من المقرر أن تعرض غدا الجمعة الحلقة 58 عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، والتي تعرض في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في الموعد نفسه.

تردد قناة ATV التركية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!