حقيقة زواج يزيد الراجحي من العنود العامري..من هي العنود العامري
حقيقة زواج يزيد الراجحي من العنود العامري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  بأخبار زواج يزيد الراجحي من العنود العامري وقد تصدر الحديث في هذا الأمر قائمة الترندات المتداولة عبر حسابات رواد السوشيال ميديا على الرغم من عدم نشر أي من الطرفين ما يثبت ذلك عبر حسابتهم الشخصية كما لم يصدر أي قرار بنفي أو إثبات ما تداوله الصفحات والمواقع، ومن الجدير بالذكر أن يزيد الراجحي هو سائق الراليات الأشهر في المملكة العربية السعودية ويمتلك الآلاف من المتابعين عبر حسابه الشخصي على تويتر وانستجرام، ولكن من هي العنود العامري؟ وما حقيقة زواجخا من يزيد الراجحي.

حقيقة زواج يزيد الراجحي من العنود العامري

لا توجد هناك أي معلومات أو إثباتات تؤكد  زواج يزيد الراجحي من العنود العامري صدق الحديث المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، ومن الغريب عدم قيام أي طرف منهما بالظهور لتوضيح ما تدوال الأمر الذي جعل الكثير في حيرة واستغراب من أمرهما حيث لقة الطرفين الكثير من التهاني من المحبين والأصدقاء.

ويجدر بالقول امتلاء السوشيال ميديا بمثل تلك الأمور حيث أصبحت الشائعات منتشرة بشكل كبير حيث أصبحت حياة كل فرد هي ملك لوسائل التواصل الاجتماعي.

من هي العنود العامري؟

من الفتايات التي لقت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وزادت تلك الشهرة في تلك الساعات بعد تداول خبر خطبتها من الشاب يزيد الراجحي الذي يمتلك شعبية بالملايين بالمملكة العربية السعودية، وتنتمي العنود إلى قبيلة من أصل سعود عريق.

وقد قالت عنها الفتيات والشباب عبر السوشيال ميديا في تغريدات عديدة بأنها الفتاة التي حازت على قلب يزيد الراجحي وفي وسط آلاف التعليقات كان هناك الكثير من المهنئين وهناك أيضًا بعض الفتايات الذين أبدوا إعجابهم ويزيدوا وتمنوا أن يكون زوجهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!