خطوات تحميل ببجي الكورية موبايل PUBG MOBILE KR أحدث نسخة 2022
ببجي الكورية

تحميل ببجي الكورية موبايل، تحتل لعبة ببجي الكورية مكانة كبيرة جداً حالياً عند الشباب والفتيات لكونها أشهر لعبة قتالية في الوقت الحالي والتي تختلف عن غيرها من الألعاب الممنافسة لها، وتعتبر ببجي الكورية هي النسخة الثانية من ببجي الأصلية التي تم إصدارها في عام 2017، وخلال السطور التالية سوف نستعرض عليكم في هذا المقال خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية موبايل.

لعبة ببجي الكورية

تعتبر لعبة ببجي الكورية من الألعاب القتالية التي توفر للاعبين الاكشن والمغامرة والتي يتم تنزيلها عبر الهاتف المحمول، ودائما ما تقوم شركة ببجي بإطلاق التحديثات المختلفة والجديدة، وتوفر لعبة ببجي الكورية الكثير من المميزات التي تجعلها هي من أفضل نسخ من ببجي.

ببجي الكورية
ببجي الكورية

مميزات لعبة ببجي الكورية

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها لعبة ببجي الكورية وأبرزها الملابس والأشكال التي لم تتوفر في النسخة الأصلية، كما أنها تحتوي أيضاً على عملة يطلق عليها وسام دونكاتسو والتي تستخدم في فتح الصناديق في اللعبة، كما أنها يتم تحديثات جديدة لها بشكل مستمر بخلاف النسخة العالمية الأصلية.

تحميل لعبة ببجي موبايل اندرويد والأيفون

الكثير من الأشخاص يرغبون بتحميل للعبة ببجي على أجهزة الموبايل الأندرويد والايفون، حتى يمكنهم الحصول على المميزات التي تتمتع بها اللعبة، والذي يتم التحميل كالتالي:

يتم تحميل لعبة ببجي للايفون من خلال متجر التطبيقات واختيار قائمة الحساب واختيار البلد وتحديد كوريا من قائمة الدول ويتم الموافقة على الشروط واختيار مدينة بوسان وإدخال الرمز البريدي ثم الضغط على زر الاتمام وإعادة تشغيل المتجر والبحث عن ببجي والضغط على تنزيل.

ويتم تحميل لعبة ببجي الكورية على موبايل الاندرويد من خلال هذا الرابط من ( هنا).

يذكر أن لعبة ببحي لا تحتاج اللعبة مساحة كبيرة فحجمها 613 ميجابايت، وكانت الشركة المطورة للعبة قد  قامت بإصدارها منذ عام 2018 لتنتشر حول العالم وتحقق ملايين التحميلات، التي تدعم العديد من اللغات حول العالم.

وتشمل لعبة ببجي الكورية الكثير من المميزات الغير موجودة في أي لعبة أخري من الألعاب القتالية الشهيرة سواء كانت فري فاير أو حتى نظيرتها ببجي العالمية أو العادية ومن أهم تلك المميزات هو متجر لعبة ببجي الكورية حيث يمنح المتجر محبي لعبة ببجي الكورية الكثير من الهدايا الغير موجودة في ببجي العادية، وحتى أسعار الشدات في ببجي الكورية أقل من ببجي العادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!