رابط منحة العمالة الغير منتظمة لصرف 500 جنيه بالرقم القومي يناير 2021 موقع وزارة القوى العاملة
منحة العمالة الغير منتظمة يناير 2021 موقع وزارة القوة العاملة

تزايد البحث خلال الفترة الحالية عن منحة العمالة الغير منتظمة ال 500 لشهر يناير 2021، حيث يترقب الكثير والكثير من المواطنين المستفيدين من دعم العمالة الصرف الشهري لمبلغ الـ500 الذي في الدورة الخامسة التي أقرا الحكومة المصرية صرفهم بتوجيهات الرئيس السيسي للمواطنين من أصحاب العمال الغير منتظمة الذين لا يمتلكون دخل شهري ثابت كمساعدة في ظل الظروف الحالية العصيبة من انتشار وباء الكورونا الذي أدى إلى تعطل الكثير من الأعمال والمصالح مما أضر بالأحوال الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

منحة العمالة الغير منظمة ال 500 يناير 2021

بدأت عمليات صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة الغير منتظمة منذ بداية الأسبوع الجاري لشهر يناير وقد وصل عدد المستفيدين من الدعم المالي لتلك المنحة ما يزيد عن 2 مليون ونصف مواطن مصري من أصحاب الأعمال الغير منتظمة والغير مستفيدين من أي معاشات أو رواتب حكومة أو دخل ثابت.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

يمكن لجميع المواطنين المتقدمين للاستفادة من تلك المنحة الاستعلام بسهولة عن كافة التفاصيل من مواعيد وأماكن الصرف وكذلك أسماء المقبولين للحصول على الدعم وكيفية التقديم للاستفادة من منحة العمالة الغير منتظمة ال 500 جنيه.

  • قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بوزارة القوى العاملة بالضغط مباشرة هنا.
  • النقر على تبويب “منحة العمالة الغير منتظمة”.
  • ادخل البيانات المطلوبة من رقم الهوية الشخصية وكلمة السر.
  • قم بالضغط على أيقونة “الاستعلام”.

كما يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام بسهولة عن طريق رسالة هاتف مرفق بها الرقم القومي الخاص بك على رقم 142، كذلك يمكنك التواصل هاتفيًا على أحد الأرقام التي خصصتها وزارة القوى العاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!