اشحن شدات ببجي 2022 pubg mobile بطرق سهلة.. طريقة شحن ببجي موبايل
شدات ببجي

يعد شحن شدات ببجي من أكثر الأمور التي يبحث عنها اللاعبين في الدول العربية وخاصة للمبتدئين، وهناك عدة طرق سهلة لشحن شدات ببجي عن طريق روابط مباشرة وخطوات سهلة سنقوم بعرضها لكم من خلال موقعنا.

ما هي شدات ببجي

شدات ببجي مهمة للكثير من اللاعبين وذلك لأنها تحل محل العملات في شراء الأسلحة والمعدات والملابس اللازمة لنزول ساحة المعركة وتعتبر الشدات عملة افتراضية يتم شحنها عن طريق عدة خطوات.

شحن شدات ببجي برصيد آي توينز

للحصول على شدات ببجي برصيد آي توينز قم بشحن رصيد أبل آي دي الخاص بك عن طريق بطاقة آيتونز بعد ذلك قم بفتح حساب لعبة ببجي الذي تريد إضافة الشدات بة وقم بالضغط على أيقونة شدات ببجي وقم بشراء الكمية التي ترغب بها واختر طريقة الدفع عن طريق رصيد أبل آي دي.

 شحن شدات ببجي موبايل من خلال الاي دي

كما يمكن شحن شدات ببجي بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بلعبة ببجي، ثم القيام بشراء المفاتيح التي تساعد  على الفوز، بعد شراء المفاتيح ستظهر للاعب شاشة مليئة بالبيانات التي يجب إدخالها خاصةً الدولة التي يقيم بها اللاعب، بعد ذلك يذهب اللاعب إلى لعبة ببجي ويقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالشدات.

ثم القيام بشراء الكمية المرغوبة من الشدات ثم إدخال الآي دي الخاص باللاعب ويقوم بتحديد طريقة الدفع المناسبة وإختيار عدد ونوع الشدات المراد شرائها، بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة إدفع، لإتمام عملية الشراء وبعد تلك الخطوة سيتم شحن الشدات في اللعبة.

 لقد عرضنا لكم الروابط المباشرة وأسهل الطرق التي يمكن استخدامها لشحن شدات ببجي من جميع أنحاء العالم. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!