شقة الأبرياء 17.. مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 17 على قناة TRT التركية
شقة الأبرياء

مسلسل شقة الأبرياء من أهم المسلسلات التركية الموجودة على الساحة حاليا والذي استطاع أن يجذب له الكثير من المشاهدين حول العالم العربي الذي أصبح أكثر مشاهدة للمسلسلات التركية بكل أنواعها، ويعتبر مسلسل شقة الأبرياء من المسلسلات التي تدور أحداثها في الإطار الدرامي والرومانسية الذي يتناول قصة 3 فتيات أشقاء، وتتصدر الحلقة 17 من مسلسل شقة الأبرياء حالياً محركات البحث لمعرفة تفاصيل الحلقة وموعد عرضها.

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 17

ينتظر الملايين من متابعي مسلسل شقة الأبرياء عرض الحلقة 17 والتي ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة بين الأخوات الثلاثة الذي تحاول كل منهما أن تبعد الأخر عن اي قصة حب خوفاً من تركهما بعضا، وخلال الحلقات تزداد الإثارة والتشويق صمن حلقات مسلسل شقة الابرياء.

موعد مسلسل شقة الأبرياء 17

موعدنا مساء اليوم الثلاثاء مع الحلقة 17 من المسلسل والتي ستشهد الكثير من المفاجآت، على القناة العارضة الحصرية TRT التركية عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، وفي اليوم التالي في نفس الموعد تعاد الحلقة.

قصة مسلسل شقة الأبرياء

تدور أحداث المسلسل التركية شقة الابرياء حول ثلاث فتيات أشقاء يعيش في نفس الشقة برعاية جدته وهنا “جولين، حياة، صفية”، وتحدث الكثير من المشاكل بين الفتيات وجدتهم بسبب عدم نظافتهم للشقة التي أصبح تشبه مقلب الزبالة، بخلاف شخصية حياة التي ستقابل شاباً يشبه شخصيتها كثيراً.

تردد قناة TRT التركية

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!