عاجل.. قناة مفتوحة تنقل كأس السوبر الاسباني

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود قناة مفتوحة حصلت على حقوق نقل بطولة السوبر الاسباني.

بطولة السوبر الاسباني

وكانت قرعة بطولة السوبر الاسباني قد أسفرت عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة ضد ريال سوسيداد في الوقت الذي يكون فيه نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.

وكانت قواعد السوبر الاسباني للموسم الجاري قد وضعت حامل لقب الدوري ريال مدريد للمنافسة على البطولة بالإضافة إلى برشلونة وصيف الدوري مع طرفا بطولة الكأس التي لم تلعب حتى الآن أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد.

في الوقت الذي لُعبت فيه البطولة الموسم الماضي في الأراضي السعودية إلى أن جائحة كوفيد 19 التي ظهرت في العالم العام الماضي جعلت البطولة تعود إلى إسبانيا بسبب فرض لعب المباريات بدون جمهور.

إلى أن قناة السعودية الرياضية إتش دي التي تُنقل على القمر الصناعي نايل سات قد أعلنت فوزها بحقوق بث مباريات السوبر الاسباني حصرياً على شاشاتها.

ويُعلق على المباريات كلاً من المعلق الإماراتي الكبير فارس عوض بالإضافة إلى المعلق المصري بلال أحمد علام ويُقام لقاء النهائي يوم الأحد القادم.

تردد قناة السعودية الرياضية

يُمكن الحصول على القناة عبر الترددات الآتية :-

التردد 12284 الإستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 معامل تصويب الخطأ 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!