عاجل.. مؤشر جديد يقرب ميسي من الرحيل عن برشلونة

ربط الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني نفسه بالإنتقال إلى واحدة من الفرق الأوروبية العريقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ميسي يربط نفسه بباريس سان جيرمان الفرنسي

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير أن ميسي وباقي أفراد عائلته يحصلان على دروس تقوية في اللغة الفرنسية إستعداداً للخطوة المقبلة التي سيخوضها البرغوث رفقة العملاق الفرنسي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وزعمت الكثير من التقارير الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية مدريد والعاصمة الفرنسية باريس ان ميسي يريد أن يجتمع بصديقه الفرنسي نيمار دا سيلفا من اجل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

في الوقت الذي جاءت فيه خطوة الحصول على دروس في اللغة الإنجليزية لتقرب ميسي خطوة من الرحيل صوب قلعة حديثة الأمراء والإنضمام للعملاق الباريسي.

يُذكر أن ميسي يتبقى له فقط في عقده مع الفريق ستة أشهر ولا توجد أي مفاوضات خلال الوقت الراهن من أجل تمديد العقد ويحق له التوقيع في يناير الجاري لأي فريق لكنه خرج وأكد بقائه حتى نهاية العقدب بنهاية يونيو القادم.

في الوقت الذي أكد فيه أكثر من مرشح رئاسي لبرشلونة أنه قادر على إقناع ميسي من أجل البقاء حال فوزه برئاسة مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!