قطاع الطرق 15.. مسلسل قطاع الطرق الحلقة 15 على قناة ATV التركية
قطاع الطرق

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقع في المدرج في هذا المقال تفاصيل مسلسل قطاع الطرق الحلقة 15 التي ستحمل الكثير من المفاجآت، ويترقب الجميع عرض حلقات مسلسل قطاع الطرق بفارغ الصبر حيث استطاع المسلسل أن يستحوذ على إعجاب الملايين من عشاق الدراما التركية في العالم كله وتحديدا في الوطن العربي لكونه من المسلسلات ذات الإطار الأكشن والدرامي.

مسلسل قطاع الطرق الحلقة 15

يترقب الجميع من متابعي مسلسل قطاع الطرق الحلقة الجديدة والتي ستشهد الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة للغاية، وستعرض مساء اليوم الثلاثاء الحلقة 15 من مسلسل قطاع الطرق في موعدها الأسبوعي، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة العاشرة بتوقيت مصر وتعرض الحلقة على مدار ساعتين.

قصة مسلسل قطاع الطرق

تدور أحداث المسلسل التركي قطاع الطرق حول عائلة شاكر والذي يعملون في صناعة السلاح والاتجار بها، وهذا بعد أن توفي أخيهم الأكبر، وخلال حلقات المسلسل تكشف الأحداث عن الحياة التي يعيشها تجار السرح والتي تكون مليئة بالقلق والخوف، كما يحكي المسلسل عن قصة حب شاكر بيلي لمريم الذي تزوجها واكتشفت علاقته بعشقته التي ستحدث الكثير من المشاكل بينهما.

تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل قطاع الطرق

للاستمتاع بأحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قطاع الطرق على قناة إي تي في التركية، عليكم ضبط ترددها التالي على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796،الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!