قيامة عثمان الحلقة Kuruluş Osman 41 وكشف سر أمانات ارطغرل
مسلسل قيامة عثمان
 البحث عن الأحداث الجديدة في حلقة قيامة عثمان الحادية والأربعون يكثر مع اقتراب عرض المسلسل فالكل متشوق لمعرفة ما يؤول إليه أمر عثمان بعد توليه رئاسة الدولة، وكيف يواجه أعدائه المتربصين به سواء من أقربه أو من الخارج، والتطلع إلى معرفة سر الأمانات التي أخبر عنها بامسي.كل هذا وأكثر في أحداث الحلقة 41 المشوقة التي ينتظرها محبي الأعمال التركية وخاصة الدراما التاريخية.

قيامة عثمان 41 Kuruluş Osman

مسلسل قيامة عثمان 41 يدور حول قيام الدولة العثماني والتي ارتبط باسم المؤسس.وعثمان هو الابن الثالث أو الأصغر لأرطغرل باني أساس الدولة العثمانية، ونتيجة لتولي عثمان الحكم بعد والده فقد أدى ذلك إلى الأحقاد من إخوته الأكبر منه، وبدأت الدسائس ضد عثمان والمؤامرات تحاك ضده. في الحلقة 41 ومن خلال برومو المسلسل تتوالى الأحداث ويكتشف عثمان سر الأمانات التي أخفاها أرطغرل وأخبره بها بامسي. كما يواجه عثمان إخوته وبعض المؤمرات الخارجية.

قنوات تعرض قيامة عثمان

يتم عرض مسلسل عثمان ذو الشعبية الكبيرة بين المشاهد العربي على قنوات عديدة منها العرض الحصري على قناة ATV التركية ، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك
يتم عرض مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة  الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية.
يعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع ويعاد يوم الخميس في نفس الميعاد، ويعرض على قناة اليرموك يوم الخميس الساعة الواحدة ظهراَ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!