حصريا الحلقة 45 من مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor’un على قناة فوكس التركية وموقع قصة عشق
الطبيب المعجزة

حقق مسلسل الطبيب المعجزة شهرة كبيرة جداً في الوطن العربي منذ عرض أولى حلقات، فالمسلسل مليء بالإثارة والتشويق وأصبح الشغل الشاغل للملايين من عشاق الدراما التركية، ويترقب الجميع الحلقة الجديدة 45 من المسلسل بفارغ الصبر حيث ستكون مليئة بالكثير من الأحداث، ويزداد البحث في الوقت الحالي عبر محرك البحث الشهير عن تفاصيل الحلقة 45 مسلسل الطبيب المعجزة وموعد عرضها والقناة العارضة لها فتابعوا معنا.

مسلسل الطبيب المعجزة 45

تدور أحداث المسلسل التركي الطبيب المعجزة حول شخصية شاب يعمل طبيب في أحدى المستشفيات، والتي يتميز عن غيره بالذكاء الخارق واستطاعته بتشخيص أصعب الحالات، وبالرغم من تميزه بهذا الشكل فهو مريض بمرض التوحد الناتج عن حادث قديم تعرض له في الصغر بعد أن فقد أخيه الأكبر في حادث سير وأيضاً فقد الأرنب الخاص به الذي كان يتعلق به بشدة أيضاً، ولذلك قررنا أن يصبح طبيب يساعد المحتاجين.

تفاصيل الحلقة 45 مسلسل الطبيب المعجزة

تعرض الحلقة 45 من مسلسل الطبيب المعجزة اليوم الخميس في الموعد الرسمي المحدد لها، وهذا عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، وهذا على القناة العارضة الحضرية فوكس التركية، وأيضاً تعرض الحلقة مدبلجة عبر موقع قصة عشق التركي.

الحلقة 45 مسلسل الطبيب المعجزة

تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل الطبيب المعجزة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة والمغامرات التي يتعرض لها الطبيب على وفاء، كما يتعلم الطبيب كل يوم مهارة جديدة مما تجعله يستطيع تشخيص أي حالات لا يتمكن الأطباء من تشخيصها، ولذلك تم تعينه في أكبر مستشفيات الجراحة في اسطنبول.

شهدت الحلقة 45 من مسلسل الطبيب المعجزة تعرض المستشفى الذي يعمل فيه الطبيب على لأزمة اقتصادية كبيرة، وعليها يقرر الدكتور فارمان مدير قسم الجراحة توقيف ثلاثة من الأطباء عن العمل لرفع المعاناة عن المستشفى، بالإضافة إلى المكائد التي يدبرها زملاء علي له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!