مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 وكيف واجه عثمان الخيانة
قيامة عثمان 41

قيامة عثمان الحلقة 42 التي تحمل مزيد من الأحداث التي تواجه عثمان بعد توليه الحكم ومحاولته إرساء دعائم الدولة والاهتمام بها من الداخل، ومن كافة النواحي، واصبح عثمان سيداً لقبيلة الكاي فعمد إلى تقوية القبيلة وتقوية سوجوت، كخطوة أولى لتأسيس دولته، ووجه اهتمامه إلى التجارة والعلم وتأسيس الدولة عسكرياً، سو فنتعرف على اهم الأحداث المتوقعة في الحلقة 42 من مسلسل المؤسس عثمان.

قيامة عثمان الحلقة 42

قيامة عثمان 24 حيث لا تتوقف فالأحداث أو الحروب والخيانات المختلفة ولكن عثمان بعد توليه الحكم يحاول إرساء دعائم الدولة وتقويتها من الداخل والتي تقوم على قبيلة الكاي، فيقوم بعدة إجراءات توضح اهتماه بالعلم وبتأسيس الجيش، ويتلقى عثمان الدعم من كل من ابن أخيه سافجي الذي نتعرف في تلك الحلقة على المهمة التي كلفه بها. وأيضاً الدرويش كومران الذي يعرف كافة الأسرار ويقدم الدعم لعثمان ويكشف له كافة الأسرار.

مواعيد عرض قيامة عثمان

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً على قناة ATV التركية بصورة حصرية، وقد قامت بعض القنوات الأخرى بحق عرض المسلسل التركي مدبلج إلى العربية أو مترجم ومن هذه القنوات قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية.

يتم إعادة المسلسل في أوقات مختلفة بحيث يمكن متابعته على عدد من القنوات في المواعيد المناسبة لكل فرد، كما يتم عرض المسلسل مترجماً على موقع قصة عشق وموقع النور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!