من هنا.. ضبط تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT الجديد 2021 على النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري
تردد قناة أون تايم سبورت

يبحث عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 لأنها تعتبر من أشهر القنوات الرياضية التي تعرض المباريات بدقة في العالم العربي،كما أن قناة اون تايم سبورت لديها  يتابعها العديد من المشجعين لكرة القدم لأنها تتميز بعرض المباريات المحلية والدولية، كما أنها تعرض بعض البرامج المميزة مما يكسبها معدل مشاهدة عالي.

تردد قناة أون تايم سبورت

تقدم قناة أون تايم سبورت بعض الألعاب المهمة والبرامج التحليلية الخاصة بتحليل المباريات، والتي يتم فيها استضافة مجموعة من اشهر نجوم كرة القدم في مصر، ويمكن متابعة القناة على الانترنت عن طريق اليوتيوب، كما يمكن متابعة آخر الاخبار بها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام.
فهي تقدم محتوى رياضي متنوع وقد تم تحديثها لتلبي رغبات المشجعين والمشاهدين، من المحلليين والدوليين الذين يفضلون كرة القدم.

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021

نوفر لك التردد الجديد الخاص بقناة أون تايم سبورت لكي نمكنك من الاستماع بمشاهدة القناة دون التعرض لحدوث تشفير في البث، لأنها من القنوات التي تهتم بتقديم استوديو تحليلي للمباريات التي يتم بثها على القناة، وترددها الجديد على النايل سات هو:
القمر
نايل سات
التردد
1085
معدل الترميز
27500
الاستقطاب
افقي

وتتميز قناة أون تايم سبورت أيضا بتتقدم جميع المباريات الخاصة بالدوري المصري كاوري العام ومباريات كأس مصر وكذلك عرض البطولات الأفريقية، ولذلك يقوم فريق أون سبورت بتحديث ترددها دائمًا لكي يقدم جودة فيديو وصوت عالية ومميزة تجذب المشاهدين إليها من جميع أنحاء العالم.

طريقة إدخال تردد قناة أون تايم سبورت

في البداية يتم فتح جهاز التلفاز  الخاص بك ثم افتح القائمة الخاصة بالتلفاز وأضغط على كلمة التركيب ثم أضغط على كلمة الضبط اليدوي للتردد.

الخطوة التالية يتم كتابة التردد في خانة إدخال التردد وبعدها الاستقطاب ومعدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ في الخانات المحددة لهم، ثم يتم الضغط على كلمة أبحث الآن عن القناة وفور ظهور القناة قم بالضغط على كلمة تثبيت.

تردد قناة أون تايم سبورت 2 الجديد 2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 10853 27500 أفقي 4/3

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!