موعد عرض مسلسل ضربة معلم على CBC وأحداث الحلقة 35
مسلسل ضربة معلم

ابن البلد الشهم محور الكثير من المسلسلات المصرية ولكن في ضربة معلم يتألق محمد رجب مع فريق العمل في تجسيد الشهامة الحقيقية التي تجعله ينتقل من عيشته البسيطة إلى مرحلة جديدة في حياته تعرضه للكثير من المشكلات، مسلسل ضربة معلم من الترندات التي كثر عنها البحث خلال الفترة السابقة وخاصة الحلقة الجديدة من المسلسل التي يتم عرضها يوم السبت.

موعد عرض مسلسل ضربة معلم

من المسلسلات الجرئية التي أعطت مساحة كافية يتألق من خلالها النجم محمد رجب  ورانيا فريد شوقي ورياض الخولي وغيرهم، ومساحة من الدراما الاجتماعية التي تبين الخير والشر وتبين حال ابن البلد الشهم.

يتم عرض مسلسل ضربة معلم  على قناة CBC وCBC دراما من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع وكانت الحلقة 34 من المسلسل قد انتهت على رؤية زوجة محمد رجب وتقوم بدورها رانيا فريد شوقي، مع أمرأة أخرى مما أثار غضبها فهل تطلب منه الطلاق هذا الموقف هو ما يدور حوله الحلقة 35 من المسلسل التي تعرض غداً السبت 9 يناير على قناة CBC الساعة الثامنة مساءً وتعاد 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

تردد قنوات CBC على النايل سات

تقدم قنوات  سي بي سي مجوعة من المسلسلات التي تلقى إعجاب الجماهير في مصر والوطن العربي وخاصة على قناة الدراما التي تهتم بعرض العديد من المسلسلات على مدار اليوم، ويأتي تردد القناة كالتالي: التردد: 11785، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!