موعد مباراة أبها ضد القادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة أبها ضد القادسية في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021.

موعد مباراة أبها ضد القادسية

ويحتل فريق أبها المركز التاسع في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم برصيد عشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

بينما يحتل فريق القادسية المركز العاشر برصيد تسعة عشر نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة أبها ضد القادسية

تنطلق مباراة أبها ضد القادسية والتي تقام لحساب مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الجولة الخامسة عشر في في تمام الساعة الثالثة الإ خمس دقائق عصرًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة الإ خمس دقائق عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الخامسة الإ خمس دقائق عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد القادسية

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أبها ضد القادسية عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير راشد الدوسري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!