موعد مباراة الأهلي ضد أبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد مباراة الأهلي ضد أبها في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

موعد مباراة الأهلي ضد أبها

ويحتل الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد ثلاثة وعشرون نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في أربعة لقاءات.

بينما يحتل فريق أبها المركز السادس برصيد عشرون نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد أبها

وتنطلق مباراة الأهلي ضد أبها والتي يستضيفها الملعب الرديف مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أبها علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد أبها عبر قناة السعودية الرياضية الأولي وسوف يتولي التعليق المٌعلق الرياضي بلال علام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!