موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة الأهلي ضد الاتفاق في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق

ويحتل الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد ستة وعشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوزفي ثمانية مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل فريق الاتفاق المركز السادس برصيد واحد وعشرون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الاتفاق

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الاتفاق والتي يستضيفها ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة السابعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتفاق

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الاتفاق عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير عيسي الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!