موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الإتحاد القادمة وذلك بعدما بعدما تلقي فريق الإتحاد الخسارة من يد فريق أبها بهدف دون رد في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021.

موعد مباراة الإتحاد القادمة

ويحتل الإتحاد المركز الخامس برصيد واحد وعشرون نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبتين.

بينما يحتل فريق العين المركز الخامس عشر برصيد عشرة نقاط جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في تسعة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة الإتحاد القادمة ضد العين

وتنطلق مباراة الإتحاد القادمة ضد العين والتي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد القادمة ضد العين علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الإتحاد القادمة ضد العين عبر قناة السعودية الرياضية الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عبدالله الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!