موعد مباراة الشباب ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد مباراة الشباب ضد الفيصلي في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان معقل فريق الشباب.

موعد مباراة الشباب ضد الفيصلي

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الثاني عشر برصيد أربعة عشر نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في خمسة لقاءات وتلقي الهزيمة في خمسة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة الشباب ضد الفيصلي

وتنطلق مباراة الشباب ضد الفيصلي والتي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الخمسة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والعشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الفيصلي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الشباب ضد الفيصلي عبر قناة السعودية الرياضية الثالثة وسوف يتولي التعليق المٌعلق الرياضي خالد اليوسف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!