موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق العالمي عن موعد مباراة النصر القادمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بعد أن أنهى مهمة الفوز على الرائد بهدف واحد مقابل لا شيء اليوم الجمعة سجله اللاعب عبد المجيد الصليهم.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي ضد نادي الوحدة يوم الأربعاء الموافق عشرين يناير على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

توقيت متابعة مباراة النصر القادمة ضد الوحدة

تنطلق مباراة النصر القادمة ضد الوحدة يوم الأربعاء القادم لحسا بمباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد الوحدة على الهواء مباشرًة

تُنقل مباراة النصر القادمة ضد الوحدة والتي يستضيفها ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في المملكة العربية السعودية ويعلق عليها المعلق الكبير فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!