موعد مباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الجمعة مباراة الهلال ضد الباطن والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد نادي الباطن لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الهلال ضد الباطن

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الهلال المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد أربعة وعشرين نقطة من إحدى عشر مباراة بالفوز في سبعة لقاءات والتعادل في ثلاثة والخسارة في مباراة واحدة.

في المقابل يحتل فريق نادي الباطن المركز الثالث عشر برصيد إحدى عشر نقطة بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ستة لقاءات

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الباطن

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الباطن في تمام الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وعشرين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة وعشرين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الباطن على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الهلال ضد الباطن عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!