موعد مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تقام الأحد مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma والتي تجمع الفريقان على ملعب الأوليمبيكو لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma

وقبل المباراة يحتل فريق نادي إنتر ميلان المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الايطالي برصيد ستة وثلاثين نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب ستة عشر مباراة بالفوز في إحدى عشر وتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين.

في المقابل يحتل نادي روما المركز الثالث في الكالتشيو برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة من ستة عشر لقاء أيضاً بالفوز في عشرة والتعادل في ثلاثة وخسر ذئاب العاصمة في ثلاثة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma

تنطلق مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma في تمام الساعة الحادية والنصف ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma

تُنقل مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب الأولمبيكو عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط والدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!