موعد مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد Tottenham vs Sheffield united في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد tottenham vs sheffield united في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب برامول لين معقل فريق شيفيلد يونايتد.

موعد مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد tottenham vs sheffield united

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز العشرون والأخير في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة نقاط جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في مباراة وحيده وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في خمسة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد شيفيلد tottenham vs sheffield united

وتنطلق مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد والتي يستضيفها ملعب برامول لين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد tottenham vs sheffield united علي الهواء مباشرةً

ومن المنُتظر أن تذُاع مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد tottenham vs sheffield united عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!