موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الخميس مباراة ليفربول ضد بيرنلي في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيده.

بينما يحتل فريق بيرنلي المركز السابع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ستة عشر نقطة جمعهما من سبعة شر مباراة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات أيضًا فيما تلقي الهزيمة في تسعة مباريات

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley

تنطلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!