موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من شهر يناير الجاري مباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي استاد توتنهام هوتسبير.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham

تنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham لحساب الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد توتنهام Liverpool vs Tottenham عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!