موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في إطار الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

وكان فريق ليفربول قد تأهل إلى الدور الرابع بعدما تخطي فريق أستون فيلا في الدور الثالث بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما علي الجانب المقابل فإن فريق مانشستر يونايتد قد تأهل إلى الدور الرابع بعدما تخطي فريق واتفورد الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولي بنتيجة هدف وحيد عن طريق اللاعب ماكتومناي.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الريضي حسن العيدروس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!