موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد اثنين وثلاثون نقطة جمعهما من ستة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس والتي تقام لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مبارة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!