موعد مباراة ميلان ضد كالياري milan vs cagliari في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأثنين مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سردينيا ارينا معقل فريق كالياري.

موعد مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari

ويحتل ميلان المركز الأول برصيد أربعون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يحتل فريق كالياري المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم برصيد أربعة عشر نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari

تنطلق مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإيطالي الجولة الثامن عشر في في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر الإ ربع مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة ميلان ضد كالياري milan vs Cagliari عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!