موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي

يبحث الكثير من عشاق البيانكونيري عن موعد مباراة يوفنتوس القادمة والتي يخوضها الفريق بعد الفوز الذي حققه على حساب ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب أليانز ستاديوم لحساب لقاءات الجولة السابعة عشر من الكالتشيو.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي ضد نادي انتر ميلان لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو على ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير للعام الجاري 2021.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس القادمة ضد انتر ميلان

تنطلق مباراة يوفنتوس القادمة ضد انتر ميلان لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بالوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات القادمة لمباراة يوفنتوس القادمة ضد انتر ميلان على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة يوفنتوس القادمة ضد انتر ميلان على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 الناقل الحصري لمباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والوطن العربي.

ترتيب الدوري الايطالي قبل مباراة يوفنتوس القادمة ضد انتر ميلان

وقبل المباراة يحتل انتر ميلان المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الايطالي برصيد سبعة وثلاثين نقطة ويحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!