موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أليانز ستاديوم.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ثلاثة وثلاثون جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق بولونيا المركز الثاني عشر برصيد عشرون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في خمسة مباريات أيضًا فيما تلقي الهزيمة ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإيطالي الجولة التاسعة عشر في في تمام الساعة الواحده والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Polonia عبر قناة bein sports hd 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!