نتيجة مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الأهلي ضد التعاون والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة الأهلي ضد التعاون

البداية كانت في الدقيقة التاسعة والعشرين بعد أن سجل التعاون الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدالله ساني بعد متابعة عرضية متقنة من تاوامبا بلمسة جميلة بقدمه اليمنى في الشباك وسط غياب للرقابة الدفاعية.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين نجح التعاون في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبدالله الجوعي بعد أن مرر تاوامبا الكرة للجوعي داخل منطقة الجزاء الذي صوبها زاحفه على يمين حارس الأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أكمل تاوامبا ثلاثية التعاون وكلل مجهوده بنجاح بعد أن إستلم تمريرة جميلة من الجوعي نجح من خلالها الكاميروني من تسجيل هدف جميل على القائم البعيد لأبناء الفرنسي باتريس كارتيرون.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد التعاون

بهذا الفوز رفع نادي التعاون رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة عشر من إحدى عشر مباراة بالفوز في أربعة لقاءات والتعادل في خمسة مباريات وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مناسبتين.

في المقابل تلقى الأهلي الخسارة الثالثة له في دوري هذا الموسم وفشل في تصدر المسابقة بعد أن توقف رصيده عند النقطة الثانية والعشرين من سبعة إنتصارات وتعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!