نتيجة مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الاتحاد ضد ضمك والتي جمعت الفريقان السبت على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز الاتحاد بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد ضمك

وقبل المباراة قرر سامي الجريس الحكم الدولي تأجيل مباراة الاتحاد ضد ضمك لمدة ثلاثين دقيقة وذلك للتأكد من جاهزية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة بسبب هطول الامطار قبل العودة للعب بشكل طبيعي.

وبعد إستئناف المباراة تمكن عبد الرحمن العبود من تسجيل هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة السادسة والثلاثين من لعبة جميلة نالت رضا جميع من في الملعب.

ولم تشهد دقائق الشوط الثاني أي ندية بين الفريقين وإكتفى رفقاء المدافع المصري الصلب أحمد حجازي بالهدف ليحققوا ثلاثة نقاط ثمينة.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد ضمك

بهذا الفوز رفع نادي الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والعشرين من إثني عشر مباراة ليقفز إلى المركز الرابع من خمسة إنتصارات وستة تعادلات وخسر الفريق في مباراة وحيدة.

في المقابل توقف رصيد نادي ضمك عند ثمانية نقاط في المركز السادس عشر بعد أن تلقى الخسارة الثامنة له مقابل تعادلين وإنتصارين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!