نتيجة مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة النصر ضد الوحدة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية.

نتيجة مباراة النصر ضد الوحدة

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الخامسة ومع بداية المباراة سجل لويس غوستافو الهدف الأول لصالح الفريق الوحده.

وفي الدقيقة الثامنة سجل غونزالو مارتينيز الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق النصر، ومن ثم حاول الفريقين احراز الهدف الثاني وهدف التقدم الإ أن الشوط الاول قد أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة السابعة والستون سجل بيتروس ماثيوس الهدف الثاني لصالح فريق النصر، ومع الدقيقة السابعة والثامنون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق النصر انبري لها بيتروس ماثيوس ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر ضد الوحدة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد النصر إلى النقطة رقم عشرون في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد الوحده عند النقطة رقم عشرون أيضًا في المركز الثامن في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!