نتيجة مباراة الهلال ضد الفيصلي في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الهلال ضد الفيصلي والتي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة الهلال ضد الفيصلي

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الفيصلي بتقدم الزعيم بهدف مقابل لا شيء سجله الفرنسي بافيتمبي جوميز بعد هجمة مرتدة رائعة بدأت من عنده قبل أن تصل الكرة إلى الجناح الأيمن أندري كاريلو الذي لعب كرة عرضية قابلها الأسد الفرنسي برأسه في الشباك.

وحاول الفيصلي فيما تبقي من دقائق الشوط الأول إدارة هدف التعادل إلى أن جميع المحاولات باءت بالفشل خاصةً بعد تألق حارس المرمى عبد الله المعيوف.

وفي الشوط الثاني وعند حلول الدقيقة الثالثة والثمانين تمكن الفيصلي من الحصول على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو وأنذر الشهراني بعد المخالفة التي إرتكبها وإنبرى تافاريس مهاجم الفيصلي وأودع الكرة في الشباك.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد الفيصلي

بهذا التعادل حافظ نادي الهلال على مركزه الأول برصيد ثلاثين نقطة بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني فيما إرتقى نادي الفيصلي للمركز الثاني عشر بعد أن وصل للنقطة السادسة عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!