نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada والتي جمعت الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من الليجا بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف نظيفة افتتحها الفرنسي أنطوان جريزمان بعد أن تلقى تمريرة من زميله في الفريق سيرجيو بوسكيتس وأودعها في المرمى عند حلول الدقيقة الثانية عشر.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين تمكن الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة من تصويبة قوية سكنت شباك حارس غرناطة.

وفي الدقيقة الثانية والأربعين تكفل ميسي بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك أصحاب الأرض في مشهد غاية في الجمال والروعة.

وإختتم رباعية أبناء الهولندي رونالد كومان الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة الثالثة والستين بعد أن تلقى تمريرة من مواطنة عثمان ديمبلي وأودع الكرة بنجاح في الشباك.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة ضد غرناطة barcelona vs Granada

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الثالث بعد أن حقق الفوز العاشر له مقابل أربعة تعادلات وأربعة هزائم.

في المقابل توقف رصيد فريق نادي غرناطة عند النقطة الرابعة والعشرين التي أبقته في المركز السابع من سبعة إنتصارات وثلاثة تعادلات وسبعة هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!