نتيجة مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي pyramids vs ittihad Libya في الكونفدرالية

إنتهت مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي pyramids vs ittihad Libya والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الدفاع الجوي لحساب مباريات إياب دور الإثنين والثلاثين من بطولة الكونفدرالية الافريقية بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي pyramids vs ittihad Libya

تقدم فريق نادي الاتحاد الليبي في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه علي مادي قبل أن يتمكن بيراميدز من تسجيل ثلاثة أهداف إفتتحها اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء تحصل عليها رمضان صبحي بعد إحتكاك قوي مع حارس مرمى الفريق الليبي في الدقيقة الثانية والعشرين.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين تمكن البوركيني إيريك تراوري من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة أروابارينا وذلك بعد أن إستغل عرضية من أحمد فتحي ووجد نفسه أمام المرمى المفتوح والخالي من حارسه وأودع الكرة بمنتهى الأريحية.

وفي الدقيقة السادسة والثلاثين عاد أحمد فتحي وصنع الهدف الثاني له والثالث لفريقه والذي سجله اللاعب دودو الجباس وإنتهت على إثره أحداث المباراة.

وفي الشوط الثاني نجح عمران صالح في تسجيل هدف الاتحاد الثاني في الوقت بدل الضائع لكنه لم يفيد ليتأهل بيراميدز إلى الدور المقبل بفضل فوزه في مباراة الذهاب بهدف واحد مقابل لا شيء على ملعب إستاد الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!