نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ضد فولهام Tottenham vs Fulham في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة توتنهام هوتسبير ضد فولهام Tottenham vs Fulham بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب توتنهام الجديد.

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ضد فولهام Tottenham vs Fulham

كانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم توتنهام هوتسبير بهدف نظيف ضد فولهام في الدقيقة الخامسة والعشرون سجل النجم الإنجليزي هاري كين الهدف الأول لصالح توتنهام هوتسبير بعدما تلقي تمريرة من المدافع سيرجي ريجليون لتصبح النتيجة هدف مقابل لاشي لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبير بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دقع جوزيه مورينو العديد من الأسماء من أجل احراز الهدف الثاني وخطف الثلاث نقاط الإ أن ايفان كالفيرو سجل هدف التعادل لصالح فريق فولهام في الدقيقة الرابعة والسبعون ومن ثم حاول لاعبوا فريق توتنهام هوتسبير من احراز هدف الفوز الإ أن أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد فولهام Tottenham vs Fulham

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة رقم ثلاثون في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد فولهام إلى النقطة رقم إثنتي عشر في المركز الثامن عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!