نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو Real madrid vs Athletic bilbao في السوبر الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو real madrid vs athletic bilbao بفوز أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف في إطار نصف نهائي من بطولة السوبر الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب لا روزاليدا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو real madrid vs athletic bilbao

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم فريق أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، في الدقيقة الثامنة عشر سجل اللاعب راؤول جارسيا الهدف الأول لصالح فريق أتلتيك بلباو، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتلتيك بلباو بعد تدخل من لوكاس فاسكيز لينجح اللاعب راؤول جارسيا في أحراز الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع زيدان بالعديد من الأسماء من اجل احراز هدف تقليص الفارق والعودة إلى المباراة من جديد وهو ما تحقق عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الثالثة والسبعون بتسجيله الهدف الأول، ومن ثم كثف لاعبوا ريال مدريد الهجمات من أجل احراز الهدف الثاني والتعادل الإ أن المباراة قد أنتهت بفوز أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز يتأهل فريق أتلتيك بلباو إلى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لمواجهة فريق برشلونة، ويودع فريق ريال مدريد البطولة علي يد فريق أتلتيك بلباو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!