نتيجة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون Liverpool vs Southampton في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون liverpool vs southampton بفوز فريق ساوثهامبتون بهدف وحيد في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت ماري معقل فريق ساوثهامبتون.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم فريق ساوثهامبتون علي فريق ليفربول بهدف وحيد في الدقيقة الثانية سجل داني إنجز الهدف الأول بعدما تلقي تمريرة من ورد براوس من خلال ضربة حرة مباشرة ليضعها بنجاح إنجز في شباك حارس مرمي ليفربول لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون علي ليفربول بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني دفع الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بالعديد من الأسماء من أجل ادراك هدف التعادل والعودة إلى المباراة من جديد وكثف كلاً من محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو الهجمات من أجل احراز الهدف ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز ساوثهامبتون علي ليفربول بهدف نظيف عن طريق اللاعب داني إنجز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة التاسعة والعشرون في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد ليفربول عن النقطة رقم الثالثة والثلاثون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!