نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في كأس الإتحاد الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الثامنة عشر سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لصالح الريدز، وفي الدقيقة السادسة والعشرون سجل ماسون جرينوود هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد بعدما تلقي تمريرة أكثر من رائعة من راشفورد.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز اهدف الثاني وهدف الفوز، وفي الدقيقة الثامنة والأربعون سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة الثامنة والخمسون سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني له ولفريق ليفربول.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعون سجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث بطريقة جميلة من ركلة حرة مباشرةً، ومن ثم حاول لاعبوا ليفربول من احراز هدف التعادل الإ أن المباراة أنتهت بفوز مانشستر يونايتد ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يصعد فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بينما يودع فريق ليفربول البطولة من الدور الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!