نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace والتي جمعت الفريقان الأحد على ملعب إستاد الأتحاد بفوز السيتزينز بأربعة أهداف مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace

افتتح رباعية السيتزينز اللاعب جون ستونز في الدقيقة الساددسة والعشرين من ضربة رأس بعد أن إرتقى عالياً وأودع تمريرة الببلجيكي كيفين دي بروين المركزة في الشباك.

وفي الدقيقة السادسة والخمسين تمكن الدولي الألماني إلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من مجهود فردي رائع ليضاعف النتيجة لكتيبة جوارديولا.

وفي الدقيقة الثامنة والستين تمكن ستونز من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن إستغل الكرة العائدة من حارس المرمى ولعبها قوية في شباك الضيوف.

وإختتم الإنجليزي رحيم ستيرلينج رباعية المان سيتي في الدقيقة الثامنة والثمانين من ركلة حرة مباشرة لعبها بطريقة رائعة إخترقت شباك كريستال بالاس لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الدار برباعية نظيفة.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس man city vs crystal palace

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثاني فيما توقف رصيد فريق نادي كريستال بالاس عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!