نتيجة مباراة مصر ضد السويد في كأس العالم لكرة اليد

إنتهت مباراة مصر ضد السويد لكرة اليد بخسارة الفراعنة بنتيجة 24 – 23 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأثنين على ملعب الصالة المغطاة لإستاد القاهرة لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة.

نتيجة مباراة مصر ضد السويد في كأس العالم لكرة اليد

وكان نتيجة مباراة مصر ضد السويد في شوطها الأول قد إنتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 12- 9 قبل أن ينجح المنتخب السويدي في قلب الطاولة خلال مجريات الشوط الثاني بسبب إهدار لاعبي الفراعنة للكثير من المحاولات السهلة على مرمى المنتخب السويدي.

ترتيب المجموعة السابعة بعد مباراة مصر ضد السويد

بهذا الفوز رفع منتخب السويد رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة فيما توقف رصيد منتخب مصر عند نقطتين فقط وبات مجبر على الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل الوصول إلى دور الثمانية وهو أولى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تقام في مصر خلال الفترة من الثالث عشر وحتى الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري.

وتنص لوائح البطولة أن يدخل المنتخب المصري في الدور القادم ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جواره منتخبات مقدونيا بالإضافة إلى السويد والاتحاد الروسي وسلوفينيا وكذلك منتخب بيلاروسيا.

حيث أنه من الغير ممكن أن يتواجد فرق المجموعة الواحدة المتأهلين من الدور الأول في منافسات الدور التمهيدي ليصبح منتخب مصر على موعد مع الفوز في جميع المباريات المُقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!