نتيجة مباراة مصر ضد بيلا روسيا في كأس العالم لكرة اليد

أنتهت مباراة مصر ضد بيلا روسيا والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب الصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في العاصمة المصرية القاهرة إعتباراً من الثالث عشر وحتى الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري بفوز الفراعنة بنتيجة 35 – 26.

نتيجة مباراة مصر ضد بيلا روسيا

بدأت مباراة مصر ضد بيلا روسيا بضغط هجومي من المنتخب المصري الذي تقدم مبكراً على بيلا روسيا في الوقت الذي واصل فيه اللاعب المخضرم أحمد الأحمر ومحمد سند بالإضافة إلى محمد هاشم مستوياتهم المتميزة منذ بداية البطولة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة 21 – 14.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المصري تفوقه على المنتخب البيلاروسي وأنهوا المباراة بفوز ساحق إستقر على فارق تسعة أهداف لتنتهي بنتيجة 35-26.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباراة مصر ضد بيلا روسيا

بهذا الفوز رفع المنتخب المصري لكرة اليد رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد بيلا روسيا عند نقطتين في المركز ما قبل الأخير.

وكانت المباراة قد شهدت حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وسفير بيلا روسيا في مصر مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!